الرجال تثيرهم المرأة صاحبة الصدر الكبير والجسم المكتنز

الرجال تثيرهم المرأة صاحبة الصدر الكبير والجسم المكتنز


كشف بحث لعلماء في جامعة "وستمنستر" في لندن عن الأسباب التي تجعل الرجال ينجذبون الى النساء المكتنزات، وبيّنت النتائج التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّه "كلّما شعر الرجال بالجوع أكثر، انجذبوا الى النساء المكتنزات، وذلك بعكس النساء اللواتي يفضّلن الرجال أصحاب العضلات المشدودة".

وبمساعدة 124 متطوّعاً أراد الباحثون إثبات أنّ الرجال ينجذبون الى المكتنزات أكثر كلّما شعروا بالجوع.

وللتوصّل الى هذه النتيجة، عرض الباحثون عدداً من الصور على الرجال تُمثّل 5 أجسام مختلفة للنساء، وطلبوا منهم تحديد الصورة التي تعجبهم أكثر.

واستناداً الى هذا الاختبار توصّلوا الى نتيجة مفادها أنّ الرجال الذين يشعرون بالجوع (نحو 50% من المستطلعين الذين توقفوا عن تناول الطعام قبل خضوعهم للاختبار بـ 6 ساعات) انتقوا بطريقة غير إرادية النساء ذوات الأجسام المكتنزة بعض الشيء.

ومن النتائج التي توصّلت إليها الدراسة أيضاً أنّ الرجال، أثناء شعورهم بالجوع، يركّزون انتباههم أكثر على صدر المرأة، وتعليقاً على هذه النتائج، قال الدكتور فيران سوامي من نفس الجامعة "إذا شعر الرجل بالجوع فإنّه سيفضّل المرأة صاحبة الصدر الكبير والجسم الممتلئ".

وتابع حديثة مفسّراً أنّه "في حال الجوع، يعتبر جسم المرأة بمثابة الموارد التي يستند اليها الرجل لتحديد حاجاته، وبالتالي فإنّ اكتسابها جسماً ممتلئاً يطمئنه إذ يشعر بأنّه لن يجوع بوجودها".

وقد دفع هذا الاستنتاج العلماء الى التفكير بما هو أعمق من ذلك، ووصلوا الى حدّ القول إنّ "افتقار الرجل للمال والموارد الاقتصادية يجعله ينجذب الى المرأة صاحبة الجسم الممتلئ، إذ تكون كيلوغرماتها الزائدة بمثابة دليل على امتلاكها المال".

إقرأ أيضاً :
🔸 مشروبات وأطعمة تجعل رائحة جسمك أجمل
🔸 رائحة المرأة تثير الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من العطور
🔸 الفرمونات .. هي ترجمة لغة الجسد بين الرجل و المرأة
🔸 وصفة طبيعية تزيد حجم الارداف ، * تكبير الأرداف *
🔸 وصفة من الدكتور سعيد حساسين لتكبير الثدي وحلمات الصدر
🔸 طرق العناية بـ الأماكن الحساسة .. نظافة ، تعطير ، تبييض ، إزالة السواد