الحلبة تساعد على زيادة الوزن (التسمين) وتزيد حجم الثدي

الحلبة تساعد على زيادة الوزن (التسمين) وتزيد حجم الثدي

نستقبل على بريد نورا وموقع الاستشارات الطبية العديد من الاسئلة المتعلقة بزيادة الوزن (التسمين) وعلاج النحافه ونستقبل بشكل أكبر استفسارات عن مواد طبيعية تساعد على تكبير الثدي ..

اليوم سنتحدث عن الحلبه والفوائد الخارقه لزيادة الوزن وزيادة حجم الثدي.

يقول الدكتور صابر سليمان الغرباوي استشاري أمراض السمنة والنحافة والعلاج الطبيعي أن الحلبة من أفضل الحبوب التي تعمل على التسمين وزيادة الوزن ولذا هي الخيار الأول لكل أطباء السمنة واللذين لديهم العديد من المرضى اللذين يعانون من النحافة المرضية، والتى تعالجها الحلبة حسبما أثبتت النتائج.

وأوضح أن أنواع الحلبة تختلف، ولكن جميعها يقوم بنفس الوظيفة وهى زيادة الوزن وتسمين المناطق المختلفة من الجسم، وفى الأغلب يتم غلى بذور الحلبة لكى يشربها الشخص النحيف بهذا الشكل أو بإضافة اللبن إليها وبهذه الطريقة تساعد على زيادة وزن الجسم بالكامل.

أما الحلبة البودرة والتى تباع على شكل مسحوق إما أصفر اللون أو بنى اللون، فهى حلبة مطحونة وهذا النوع له العديد من الاستخدامات، ومن هذه الاستخدامات إذابة ملعقتين منها يوميا صباحا مع ملعقة من العسل الأسود وشربها يعمل على تسمين الوجه بالأخص وزيادة نضارته كما تساعد على زيادة الوزن بشكل عام.

كما يمكن أن تستخدم أيضا فى شكل قناع بالحلبة على الوجه يعمل على زيادة حجمه كذلك شرب الحلبة البودرة أو العادية يعمل على زيادة حجم الصدر وهى رغبة عارمة بين الكثير من السيدات، كما أن دهن الثديين بزيت الحلبة يساعد كثيرا على زيادة حجمهما.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة الحلبة والصبار لتكبير الثدي .. خلطة الحلبه دون رائحة مزعجة
🔸 زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي بدون تدخل جراحي .. وصفة منزلية
🔸 الحلبة .. فوائدها عظيمة وتقدم حلول للكثير من المشاكل الصحية
🔸 فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *
🔸 الحلبة تساعد على زيادة الوزن (التسمين) وتزيد حجم الثدي
🔸 10 أطعمة صحية مدرة لحليب الأم .. * أغذية لإدرار لبن الأم *