سر نجاح أنظمة التخسيس ووصفات العناية بالجسم والشعر والبشرة

سر نجاح أنظمة التخسيس ووصفات العناية بالجسم والشعر والبشرة

سأتحدث اليوم عن موضوع مهم جداً لاغلبية زوار مدونة نورا ولكل شخص حريص على صحته وسنتحدث عن المرأة بشكل اكبر لانها تستخدم برامج صحية اكثر من الرجل ولانها تهتم بقوامها ورشاقتها وجمالها.

من خلال تواصلي معكم من هذه المدونة قدمت الكثير من البرامج الغذائية للعديد من الأغراض منها لتخفيف الوزن ومنها برامج رياضية وبرامج اخرى لتكبير الثدي وتكبير الارداف وبرامج للعناية بالشعر والبشرة وكنت على تواصل مع الكثير من الاشخاص لمتابعتهم والوقوف على تطورات ونتائج البرنامج الذي يتبعوه وهنا لمست المشكلة الحقيقية التي تجعل نسبة فشل البرنامج المتبع تقارب الـ 75% !!

مثلاً : تقوم سيدة بمراسلتي لانها تحتاج لنظام تخفيف الوزن وبدوري اقوم بأخذ منها تفاصيل كثيرة لاضع لها برنامج غذائي + برنامج رياضي خفيف لأضمن لها تحقيق حلمها بنسبة 90% وبعد ان اضع لها برنامجها اجدها متحمسه في اول اسبوع او 10 ايام وبعدها يصيبها الملل او اليأس ولا تستمر في برنامجها ! وهنا يبدأ مسلسل الفشل.

اذن ما تحتاجه اي امرأة قبل الخوض في بدأ اي نظام هو الارادة القوية والاستمرار ولو توفرت هذه الشروط سأضمن لكل نجاحه في برنامجه الغذائي وان كان لاي غرض تخسيس او تكبير الصدر او العناية بالشعر او العناية بالبشرة .. الخ.

والحقيقة حتى اكون اكثر صراحه ودقة من خلال اللي تواصلت معهم نسبة نجاح النظام الغذائي تكون 4 من من كل 10 نساء.

في النهاية عزيزتي نصيحتي لك قبل البدأ في اي نظام اجعلي عزيمتك قوية وحاولي الاستمرار حتى نهاية مدة النظام الذي اضعه لك وعندها سترين النتائج المبهره وعندها سيتحقق حلمك في جعل قوامك مثالي.

إقرأ أيضاً :
🔸 إخسري 10 كيلو خلال اسبوعين مع نظام تخسيس سريع وناجح
🔸 رجيم العروس .. إنقاص الوزن قبل يوم الزفاف
🔸 رجيم اليوم السابع ،، انقاص الوزن في 7 أيام
🔸 قناع قشر البرتقال يحافظ على شباب بشرتك ويمنع التجاعيد
🔸 اصنعي معطر المناطق الحساسة بنفسك ومن مواد طبيعية
🔸 تبييض المناطق الحساسة ،، بين الفخذين ، تحت الإبط ، تحت الثدى
🔸 افضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة او شعر العانه