رجيم العروس .. إنقاص الوزن قبل يوم الزفاف

رجيم العروس .. إنقاص الوزن قبل يوم الزفاف


رجيم ما قبل الزفاف .. هل اقترب زفافك ولم تختاري فستان زفافك بسبب زيادة وزنك ؟،، هنا ستجدي الحل وسترتدين فستان الزفاف الذي تحلمين به خلال 7 ايام.

بالنسبة لكل فتاة يوم زفافها هو يومها الاستثنائي في كل حياتها .. وفي هذا اليوم ترغب الفتاة بأن تكون في جسم متناسق جميل وان ترتدي فستان الزفاف الذي يجعلها غاية في الجمال ،، لكن عند بعض الفتيات تصيبها اليأس من اختيار فستان الزفاف بسبب زيادة الوزن في منطقة الخصر او الارداف..

اليوم سنضع 4 نصائح تنفذيها بعناية ستعمل على انقاص وزنك من 4 إلى 5 كيلو غرامات قبل الزفاف وسترتدين الفستان الذي يجعلك اميرة او ملكة يوم الزفاف.

• تناول وجبة الفطور
لا تهملي وجبة الفطور المهمة، احرصي على تناول وجبة فطور صحية ومتكاملة يومياً لمساعدة جسمك على تنظيم عملية الأيض والشعور بالشبع لساعات أطول طوال اليوم.

• تقليل كمية الطعام
أيا كانت الحمية الغذائية التي تتبعينها، فأفضل الطرق السهلة ذات النتائج المبشرة لفقدان الوزن، هو تقليل كمية الطعام المتناول في كل وجبة بمقدار النصف! فإن فعلتي هذا الامر انتظري النتائج المذهله.

• الابتعاد عن النشويات
النشويات من أكثر الأطعمة التي تتسبب في زيادة الوزن، فحاولي بقدر الإمكان الابتعاد عن الخبز والنشويات، وستجدين فرق كبير في الوزن وستلاحظينه بنفسك إنقاص الوزن الظاهر.

• الاكثار من الحركة وممارسة بعض التمارين الرياضية
حاولي قدر الإمكان ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة تقريبا يوميا، لزيادة معدل التخسيس، حيث أثبتت التجارب العملية أن الجري من أفضل الرياضات التي تساعد على فقدان الوزن الزائد سريعا.

إقرأ أيضاً :
افضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة او شعر العانه
طريقة عمل الحمام المغربي بالمنزل .. * وصفة الحمام المغربي *
جهزي بشرتك ليوم زفافك .. * نصائح لجمالك يوم عرسك *
أقوى خلطة مغربية لتفتيح الجسم من خبيرة التجميل حنين على
تبييض المناطق الحساسة ،، بين الفخذين ، تحت الإبط ، تحت الثدي