شراب الكمون السحري لإنقاص الوزن .. * رجيم الكمون *

شراب الكمون السحري لإنقاص الوزن .. * رجيم الكمون *


الرشاقة .. القوام المثالي ، الكلمة الاولى والثانية تشغل بال الكثير من النساء وللحصول على الجسم الرشيق والقوام المتناسق الجميل تضع المرأة امامها عدة خيارات لبدء معركة انقاص الوزن ولكننا اليوم سنضع في يدك سلاح فتاك لتنتصري في معركتك ضد الوزن الزائد وتحصلي في النهاية على الجسم الذي حلمتي به.

الكمون .. يعد الكمون من البهارات التي تعمل على زيادة حرارة الجسم وذلك حين يعمل على جعل معدل الأيض أكثر كفاءة وسرعة وبالتالي مساعدة الجسم على تخفيف الوزن بزيادة حرق الدهون والحصول على الجسم المثالي.

لذلك تم وصفة رجيم الكمون للفتاة التي تود الحصول على نتيجة مضمونة في انقاص الوزن بالخطوات التالية:

- لا تخشي تناول 4 وجبات يومية كاملة الأصناف الغذائية بطريقة صحية ومعتدلة لتحتوي على مجموعة من الخضراوات والفاكهة والأخرى على البروتينات من اللحم أو الدجاج أو السمك والثالثة على اللبن والكالسيوم والأخيرة على كمية قليلة من النشويات كالبطاطا المسلوقة أو الأرز.

- احرصي على تناول الوجبات الغذائية الأربع في مواعيد منتظمة يومياً.

- تأكدي من شرب كمية متساوية من الماء يومياً بمعيار 2 لتر ماء.

- قبل كل وجبة يتم تناولها خلال اليوم احرصي على تناول شراب الكمون الخاص بالتنحيف.

طريقة تحضير شراب الكمون للتخسيس :
امزجي كأس من الماء الساخن مع عصير نصف ليمونة ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من الكمون المطحون واتركي الخليط جانباً حتى يصبح فاتراً وجاهزاً للشرب.

يساعد كل من الليمون والماء الساخن والكمون والزنجبيل على زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون وباستمرارك لرجيم الكمون ستحصلين على نتيجة مضمونة في خسارة الوزن بشكل واضح وملموس ان شاء الله.

إقرأ أيضاً :
فوائد الكمون
وصفة الكمون والليمون لتخفيف الوزن "وصفة عجيبة"
الخلطة السحرية لإنقاص الوزن .. * ريجيم الكمون والبردقوش والقرفة والزنجبيل *
فوائد الكمون العلاجية
شاي الأعشاب الطبيعيه لإزالة الكرش وإذابة الدهون .. * وصفة الرشاقة *
علاج الامساك بالاعشاب