تضييق المهبل بطرق طبيعية بدون عمليات جراحية .. * اعشاب لتضييق المهبل *

• عشبة عباءة السيدة لتضييق المهبل
معروف انه بعد عملية الولادة للمرأة فإن حجم المهبل يتوسع ولا يكون كما كان في السابق "أي قبل الحمل والولادة" وهذا من شانه ان يؤثر سلبا على العلاقة الجنسية بين الزوجين نتيجة اتساع المهبل الناتج عن الولادة ومن اجل هذا كان لابد ان تبحث المرأة عن حل وعلاج لحالة اتساع المهبل لديها ومن بين الخيارات المطروحة القيام بإجراء عملية جراحية بغرض تضييق منطقة المهبل وارجاعه الى وضعه الطبيعي وهذا ربما خيار ليس محببا لجميع النساء وهناك خيار ثاني الا وهو تضييق المهبل عن طريق الوصفات الطبيعية من الاعشاب والطب البديل وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

سنتحدث عن عشبة عباءة السيدة ولها اسم آخر وهو (رجل الأسد) فهي تعتبر من بين افضل الاعشاب التي تستعمل لغرض تضييق اتساع المهبل وحسب ما أشار الدكتور جابر القحطاني فإن عشبة عباءة السيدة تحتاج لعشرين يوما حتى يتبين تأثيرها.

وفي الحقيقة عشرين يوما يعتبر وقتا قياسيا وليس بالوقت الطويل من اجل اعادة والتخلص من اتساع المهبل الناتج عن الولادة كما سبق وان ذكرنا وقد نهى د.جابر القحطاني من استعمال هذه النبتة لاكثر من عشرين يوما واما فيما يخص طريقة استعمال واستخدام عشبة عباءة السيدة لتضيق المهبل فحسب الدكتور هي كما يلي :

اخذ مقدار ملعقة متوسطة الحجم من نبتة او عشبة عباءة السيدة واضافة الماء المغلي عليها ونتركها لمدة عشر دقائق ثم القيام بتصفيتها وشربها في فترة الصباح مرة واحدة ومرة اخرى في وقت المساء نقلا عن الدكتور جابر القحطاني المختص بعلم الاعشاب الطبيعية والطب البديل.

* ملاحظة : عشبة عباءة السيدة ستقوم بإنقاص وزنك بشكل ملحوظ فهي تقوم بسد الشهية وتسبب اسهال احياناً.

• خلطة الشبّة لتضييق المهبل
تعرف أحجار الشبة بقدرتها العالية في علاج الكثير من المشكلات كما أن لديها دور فعال في تضييق المهبل ويمكن استخدامها بدون قلق فهي آمنة تماماً ولا تسبب أعراض جانبية ضارة.

يتم طحن كمية مناسبة من الشبة وإذابتها في كمية قليلة من الماء حتى تذوب تماماً. ثم يستخدم المحلول كدش أو غسول مهبلي، وينصح باستخدامه قبل الجماع مباشرة لأنه يعمل على شد المهبل بسرعة وبدون أضرار به كما ان الشبة لها خصائص مطهرة. هذه الخصائص تجعلها تعمل على تطهير المهبل بفعالية كما أنها تقوم بشد عضلات الرحم بشكل فعال.

• وصفة قشر الرمان المطحون لتضييق المهبل 
اما بخصوص الوصفة الثانية لطريقة تضييق المهبل بالاعشاب فهي عن طريق استخدام قشر الرمان المطحون طبعا اولا يجب ان ينظف الرمان ويؤخذ قشره ويطحن لغرض استعماله لتضييق المهبل وطريقة الاستعمال هو القيام بتبليل اصبع اليد ووضعه في بودرة طحين الرمان وبعد ذلك دهن وتدليك منطقة المهبل بهذا المسحوق ، وهذه الوصفة لتضييق مهبل المراة معروفة منذ القدم وفعاليتها ونجاعتها كبيرة في تصغيرة فتحة المهبل.

• أوراق النعناع 
النعناع من الأعشاب الفعالة في  تقوية المهبل وتقوم معظم الأدوية القابضة ومضادات الأكسدة بإدخال هذا العشب كأحد مكوناتها . يمكنك غلي حفنة من أوراق النعناع وتركها حتي تبرد ثم سكب الخليط في الدلو والجلوس علي الدلو لوصول البخار إلي المهبل سوف تلاحظ النتائج في غضون 15 دقيقة .

• الصبار 
قامت العديد من الدراسات علي إثبات فعالية الصبار في علاج إتساع المهبل فهو له خصائص قابضة لأنه يحتوي علي مركبات مضادة للأكسدة وتعمل علي تقوية المهبل بالإضافة إلي أنه يتم إستخدام الصبار في علاج مشاكل الحكة المهبلية وجفاف المهبل .

ويمكنك إستخدامه ببساطة من خلال الضغط علي الصبار لإستخراج المادة الهلامية  ثم تطبيقه علي منطقة المهبل . يمكنك تطبيقه مرتين في اليوم  لمدة 10 دقائق لكي تحصلي علي نتائج جيدة.

• تحاميل فيرجن لتضييق المهبل 
واود ان اشير الى انه بالاضافة الى العمليات الجراحية التي تقام من اجل تضييق منطقة المهبل فإن هناك ايضا تحاميل فيرجين والتي يمكن استعمالها مرة واحدة في الاسبوع لغرض تضييق المهبل وايضا يمكن اسخدام صابونة فيرجين حيث تغسل بهذه الصابونة منطقة المهبل قبل الجماع وهذه الصابونة ايضا تعمل على تضييق منطقة المهبل.

* تحاميل فيرجين تباع في الصيدليات وهي متوفرة في الدول العربية.

إقرأ أيضاً :
وصفة قشر الرمان لتضييق المهبل .. * علاج توسع المهبل بالاعشاب *
تخلصي من جفاف المهبل بنصائح الدكتور عز الأكرم
طرق العناية بـ الأماكن الحساسة .. نظافة ، تعطير ، تبييض ، إزالة السواد
فول الصويا يزيد الرغبة الجنسية عند المرأة ويقاوم سرطان الثدي والرحم