اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية

اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية


منشط جنسي طبيعي اقوى من الفياغرا .. نعم فمن خلال الاطعمة والاعشاب والتغذية الجيدة ستتوقف عن استخدام الفياجرا وتستخدم بدائل تعزز الصحة الجنسية وتعالج الضعف الجنسي ..

بما لا شك فيه ان الفياجرا قد تكون حل لبعض المشاكل الجنسية لكنها ايضا تسبب اضرار ولا ينصح بإستخدام الفياجرا دون وصفة طبيه .. يدور في راس الرجل ما هو البديل عن تلك الحبة الزرقاء ؟ ، تابع معنا هذا المقال فهو كنز معلومات سيفيدك بقوة حسب ما نشر موقع Organicauthority الطبي ..

• قائمة اطعمة مقوية جنسية :

المحار
المحار من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الزنك الذي يساعد في إنتاج هرمون تستوستيرون والحيوانات المنوية الصحية.

البطيخ
يحتوي البطيخ على خصائص وعناصر غذائية تعمل على تنشيط عمليه الإخصاب وتثير الشهوة الجنسية بشكل قوي جدا.

الشيكولاتة و الكاكاو
تحتوي الشيكولاته او الكاكاو على مواد مضادة للأكسدة وفيتامينات تعمل على تنشيط الصحة الجنسية وتعزز صحة الحيوانات المنوية.. الحديث هنا عن الشيكولاته الداكنه

الأفوكادو
الافوكادو يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، لأنه غني بحمض الفوليك، الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات، وبذلك يوفر له مستويات أعلى من الطاقة.

يحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم عمل الغدة الدرقية لدى النساء .. وقد كان القدماء يسمونها فاكهة الشهوة بسبب فائدتها للصحة الجنسية.

بذور الكتان
تناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم.

تحتوي بذور الكتان أيضا على الأحماض الدهنية المهمة مثل الأوميغا 3 والأوميغا 6، التي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية لدى النساء.

إذا لم يكن هنالك ما يكفي من الأحماض الدهنية في الجسم، فإن ذلك يتسبب في هبوط مستوى الهرمونات في الجسم وكذلك الرغبة الجنسية، ووجد أن المكسرات أيضا تعطي نتيجة مشابهة.

التمر
يعتبر التمر من اغنى الاطعمة بمعدن الفسفور الذي يعطي القوة الجنسية، بالإضافة إلى حمض الأرجنين، وهو من الأحماض الأمينية الأساسية لتكوين الحيوانات المنوية وسرعة حركتها ، كما أن هذا الحمض له دوره مؤثر فى خصوبة الرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية.

الكرفس
يحتوي الكرفس على هرمون الذكورة اندروستيرون، الذي يمكن أن يعمل كهرمون يحفز الشهوة ويعزز الخصوبة ويزيد القوة الجنسية.

الثوم
يحتوي الثوم على الأليسين ، الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، بالإضافة إلى ذلك فأنه يزيد الرغبة الجنسية بشكل قوى وفعال.

القرفة
تعتبر القرفة واحدة من أكثر المنشطات الجنسية التي تزيد الشهوة وتعزز الصحة الجنسية.

اللوز
يعمل على تدفق الدم للاعضاء التناسلية ويعالج ضعف الانتصاب ويعزز الصحة الجنسية ويزيد الخصوبة.

الزنجبيل
الزنجبيل يحسن درجة حرارة الجسم ويزيد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية ويزيد عدد الحيوانات المنوية ويسرع حركتها كما انه يعالج سرعة القذف.

الحبهان او الهيل
يمكن استخدام الهيل لزيادة الإثارة الجنسية، حيث أن تناول الهيل بأي طريقة يعمل على تحسين دوران الدم في الأعضاء التناسلية و بالتالي فإنه يؤدي إلى إثارتها.

وفي هذه الحال يمكن للهيل أن يعالج ضعف الانتصاب عند الرجال، أو يزيد من قوة الانتصاب لدى الرجال الأصحاء.

إقرأ أيضاً :
🔸 زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف
🔸 السمك منشط جنسي ويقوي الرغبة الجنسية .. " فياجرا طبيعية "
🔸 زيت السمسم منشط جنسي طبيعي قوي جدا ويتفوق على الفياجرا
🔸 الكافيار منشط جنسي .. * الكافيار مقوي جنسي ومفعوله سحري *
🔸 فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *
🔸 الحسك .. منشط جنسي, علاج سرعة القذف ويعالج جميع المشاكل الجنسية

⚠️ سياسة التعليقات :
• يرجى كتابة تعليقات تطابق موضوع المشاركة
• لن يتم عرض التعليقات التي تحتوي على روابط

فتح التعليقات