الاسبرين حل سحري لإيقاف تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر

الاسبرين حل سحري لإيقاف تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر


اذا كنتي تعانين من تساقط الشعر حتى أصبح شعرك خفيف وأصبحتي غير راضية إطلاقا عن مظهرك فهنا سنقول لك إنتي بحاجة لتجربة سحر الأسبرين في منع تساقط الشعر وزيادة نمو الشعر وتطويل الشعر ويصبح الشعر كثيف وغزير .. هو حقاً مذهل في هذا الجانب 👍

وسنتعرف في السطور التالية على أفضل طريقة لإستعمال الأسبرين لتعزيز صحة الشعر والعناية الشاملة به، حسب ما نشر موقع "Live wall".

فوائد الأسبرين لصحة الشعر

- الأسبرين يقوي جذور الشعر

تدليك فروة الرأس بالاسبرين يعمل على تعزيز الدوره الدمويه ويوصل كميات أكبر من الأكسجين، بالإضافه أيضا الى الفيتامينات والمعادن التي تصل لفروه الرأس وبذلك تعمل على تقوية بصيلات الشعر.

ـ يساعد على تطويل الشعر

يقوي فروة الرأس ويمنع الشعر من التساقط، ويساعد الأسبرين الشعر على اكتساب الطول في أسرع وقت ممكن ولا سيما أنه يعزز الدوره الدمويه وهكذا تنمو الخصلات بقوة وبوقت أسرع.

ـ يمنع تساقط الشعر

يمكنك الإستفاده من الأسبرين إن كنت من اللواتي يعانين من الشعر الخفيف ابدئي من اليوم الاستعانه به لتقوية الجذور وتعزيز نموها.

طريقه استعمال الأسبرين

ـ اهرسي 6 حبات من الأسبرين، وأستمري بهرسها جيداً حتى تصبح بودره، ثم اضيفي قطرات قليله من الماء عليه لمساعده الأسبرين على التحول لجيل متماسك يستطيع الإندماج بتركيبه الشامبو.

ـ اضيفي الخليط إلى الشامبو الخاص بنوع شعرك واحرصي على خلطه جيدا ثم قومي بغسل شعرك به من مره إلى مرتين في الأسبوع بعد شهر واحد من الإستعمال ستلاحظين التحسن الملحوظ، حيث يصبح الشعر لامع كثيف ومفعم بالحيوية.

إقرأ أيضاً :
🔸 الزبادي ،، العناية الشاملة بالشعر والبشرة
🔸 علاج الصلع وتساقط الشعر .. * وصفات طبيعية *
🔸 وصفات زيوت طبيعية لعلاج تقصف الشعر الشديد
🔸 فوائد نبات الكتم أو الحنا السوداء ،، تجعل الشعر أسود ساحر
🔸 زيت الخروع يقوي الشعر ويزيد نمو شعر الحواجب والرموش
🔸 علاج القشرة أو قشور الشعر بإستخدام وصفات الطب الشعبي
🔸 الحناء بديل طبيعي لصبغات الشعر .. * صبغ الشعر بجميع الألوان بالحناء *