فوائد عشبة الكافا كافا

فوائد عشبة الكافا كافا


الاسم اللاتيني : بايبر methysticum
أسماء أخرى : كافا كافا ، كاوا ، كيو ، yagona ، sakau

هذه العشبة ، وهو عضو من عائلة الفلفل ، وينمو وشجيرة في جنوب المحيط الهادئ. المستكشف الكابتن جيمس كوك ، الذي أعطي هذا النبات من النباتات اسم "الفلفل المسكرة"، اكتشفت لأول مرة كافا كافا، وقد استخدم لأكثر من 3000 سنة لآثاره الطبية باعتباره ارتخاء العضلات المهدئة ، مدر للبول ، وكعلاج للتوتر والأرق.

الجزء المستخدم من النبات طبي هو الجذر. وإن كان تقليديا الجذر يمضغ أو يصنع منه شراب ، الكافا يتوفر الآن في كبسولة ، قرص، والمشروبات ، والشاي ، وأشكال استخراج السائل.

وقد استخدم النباتية في أجزاء من المحيط الهادئ في التجمعات الاجتماعية التقليدية باعتبارها وارتخاء في الاحتفالات الدينية والثقافية لتحقيق مستوى أعلى من الوعي، ويمكن إجراء جذور في المشروبات المخدر يمكن مقارنتها الكوكتيلات في ثقافتنا الشعبية، في ألمانيا، ويستخدم كدواء صفة للحد من القلق، وذكر لأول مرة في السجلات العلمية في عام 1886 ، وانها تكتسب شعبية في الولايات المتحدة لتخفيف آثاره.

في الآونة الأخيرة ، فقد اكتسب شعبية مع السكان الأصليين في هاواي واستراليا وغينيا الجديدة ، حيث يتم استخدامه طبي فضلا عن تسلية. كما أنها فعالة يخفف الألم ، ويمكن استخدامها بدلا من الأسيتامينوفين ، الأسبرين والإيبوبروفين.

وقد أظهرت الدراسات السريرية الحديثة أنها غير آمنة الادمان المضادة للقلق والطب ، وفعالة كما وصفة طبية تحتوي على عوامل القلق البنزوديازيبينات مثل الفاليوم، بينما تميل إلى تعزيز البنزوديازيبينات الخمول العقلي وضعف ، وقد تبين لتحسين الكافا التركيز ، والذاكرة ، وفترة رد الفعل بالنسبة للأشخاص الذين يعانونمن القلق. وقد ثبت سريريا كوسيلة لتحقيق حالة من الاسترخاء من دون آثار جانبية ضارة.

وقد تم عزل عدة مكونات رهيزومي واكتونات في جذر النبات. لاكتونات fifteen المعزولة ، هناك ستة اكتونات الكبرى (الكافالاكتونز) المعروف لتقديم النشاط النفساني : kawain ، methysticin ، demethoxy yangonin، dihydrokawain ، dihydomethysicin وyongonin ، جميع الكافالاكتونز تنشط الناحية الفسيولوجية ، على الرغم من انه هو واحد التي تذوب في الدهون المشتقة من الراتنج التي لها أكبر تأثير على الجهاز العصبي المركزي. كما أن لديها تأثير مباشر على التوتر العضلي مماثل لالمهدئات ، ويرتبط نشاط رهيزومي لpyrones arylethylene عدة مماثلة في هيكل لmyristicin ، التي وجدت في جوزة الطيب.

هو المخدر وتنتج التغيرات البهيجة معتدل يتميز المزاج مرتفعة ، والكلام بطلاقة وحيوية وشعورا متزايدا للصوت، ويمكن أن يؤدي إلى جرعات أعلى ضعف العضلات وضعف البصر والدوار وجفاف الجلد، ويمكن استخدامها على المدى الطويل للعشب تسهم في ارتفاع ضغط الدم وانخفاض مستويات البروتين ، وشذوذ خلية الدم ، أو تلف الكبد، استهلاك الكحول يزيد من سمية من المكونات الدوائية، فمن غير المستحسن بالنسبة لأولئك الذين يعتزمون قيادة السيارة أو التي تحتاج إلى وقت رد الفعل السريع.

فهو النباتية الأكثر استرخاء مع استثناء لخشخاش الأفيون. الدراسات الدوائية إظهار المكونات النشطة ، الكافالاكتونز ، تنتج الاسترخاء الجسدي والعقلي والشعور الرفاه، كما تم استخدامه في علاج امراض الجهاز البولي التناسلي والجهاز بما في ذلك السيلان والتهاب المهبل وتقلصات الطمث، وهو مدر للبول ومضاد للالتهابات ، وبالتالي مفيدة لمرض النقرس والروماتيزم واحتقان الشعب الهوائية ، والتهاب المثانة وprostatis، وهو مخدر فعال مسكن الألم والمحلية عند تطبيقه خارجيا باعتبارها مروخ، في حالة استرخاء وشحذ الحواس تساهم أيضا في تأثير مثير للشهوة الجنسية.

الأجزاء المستعملة : الجذر ورهيزومي. كما يستخدم مسحوق ، واستخراج السوائل ، والمشروبات منشط .

الاستخدام الشائع : تستخدم في المقام الأول باعتباره مهدئ تعزيز الطبيعية والنوم. وقد استخدمت الاعشاب تقليديا كعلاج لالعصبية والأرق.

ذلك هو ارتخاء فعالة قادرة على إحداث الشعور بالسلام والراحة والرضا ، جنبا إلى جنب مع شحذ الحواس. كوسيلة مساعدة النوم أنها تعزز النوم العميق والمريح. وإنما هو أيضا ارتخاء العضلات التي يمكن أن تساعد في تخفيف التشنج بسبب التشنجات.

- لماذا يستخدم الناس الكافا ؟
• القلق
• الأرق

لأنه لا يسبب تخدير كافا ، وبكميات عالية ، ويتم استهلاك السكر والمشروبات كافا في بعض أنحاء العالم بالطريقة ذاتها الكحول.

كيف يعمل الكافا :

وتسمى العناصر الرئيسية النشطة في جذر الكافا الكافالاكتونز. أنواع معينة من الكافالاكتونز تشمل dihydrokavain ، methysticin ، kavain ، dihydromethysticin ، dihydrokawain ، و yangonin desmethoxyyangonin.

على الرغم من أنه ليس من الواضح بالضبط كيف يعمل الكافا ، الكافالاكتونز قد يؤثر على مستويات الناقلات العصبية (المواد الكيميائية التي تنقل الرسائل من الخلايا العصبية إلى خلايا أخرى) في الدم. تم العثور على الكافا تؤثر على مستويات الناقلات العصبية محددة ، بما في ذلك بافراز ، حمض الغاما غاما (GABA) والدوبامين.

الإثبات العلمي لالكافا :

وقد درست عددا من الدراسات المصممة جيدا قدرة الكافا لتخفيف القلق مقارنة مع دواء وهمي أو القلق. وقد كانت النتائج واعدة.

في عام 2003 ، درست مراجعة من قبل كوشرين البحوث القائمة لنرى كيف كان أداء الكافا مقارنة مع الدواء الوهمي في علاج القلق. بعد تحليل هذه الدراسات 11 ( تشمل ما مجموعه 645 شخصا ) التي اجتمعت في المعايير ، وخلص الباحثون أن كافا "ويبدو أن الخيار فعال لعلاج أعراض القلق." ومع ذلك ، وأضافوا أنه يبدو أن هناك تأثير صغير.

مخاوف بشأن الكافا والكبد :
على الرغم من نادرة ، وربطت تقارير حالة استخدام الكافا مع سمية الكبد ، بما في ذلك التهاب الكبد وتليف الكبد وفشل الكبد.

نتيجة لذلك ، أصدرت ادارة الاغذية والعقاقير تحذيرا حول الكافا في عام 2002، وحظرت عدة دول أو تقييد بيع الكافا.
التجارب السريرية لم يتم العثور على سمية الكبد. ردود الفعل السلبية الكبد تبدو مرتبطة بعوامل مثل أمراض الكبد الموجودة من قبل ، واستهلاك الكحول ، والجرعات المفرطة ، والاختلافات الجينية في الإنزيمات السيتوكروم P450 ، واستهلاك الأدوية الأخرى أو الأعشاب التي ، مجتمعة ، قد يكون لها تأثير سام ، أو استخدام تنبع أو نبات أو مقتطفات مقتطفات المصنوعة من الأسيتون أو الايثانول.

الآثار الجانبية المحتملة للكافا :
الآثار الجانبية تشمل عسر الهضم ، وخدر الفم ، والطفح الجلدي والصداع والنعاس واضطرابات بصرية. وربطت الاستخدام المزمن أو الثقيلة من الكافا لارتفاع ضغط الدم الرئوي ، تقشر الجلد ، وفقدان السيطرة على العضلات وتلف الكلى والدم والتشوهات .

قد الكافا خفض ضغط الدم وأيضا قد تتداخل مع تخثر الدم ، لذلك لا ينبغي أن يتم استخدامها من قبل المرضى الذين يعانون اضطرابات النزف، يجب على الناس يعانون من مرض الشلل الرعاش عدم استخدام الكافا لأنها قد تتفاقم الأعراض.

لا ينبغي أن تؤخذ الكافا في حدود 2 أسابيع من الجراحة. يجب على النساء الحوامل والمرضعات والأطفال والأشخاص المصابين بأمراض الكلى أو الكبد عدم استخدام الكافا.

التداخلات الدوائية المحتملة :
لا ينبغي أن تؤخذ الكافا من قبل الأشخاص الذين يتناولون أدوية مرض باركنسون ، والعقاقير المضادة للذهان ، أو أي دواء يؤثر مستويات الدوبامين.

يجب أن لا يمكن الجمع بين الكافا مع الكحول أو الأدوية أو للقلق والأرق ، بما في ذلك البنزوديازيبينات مثل الفاليوم (ديازيبام) أو Ativan (ورازيبام)، فإنه قد يكون لها تأثير المضافة إذا أخذ مع الأدوية التي تسبب النعاس.

الكافا قد يكون لها تأثير المضافة إذا اقترن العقاقير المضادة للاكتئاب يسمى مثبطات أوكسيديز مونوامين (MAOI).

لا ينبغي أن تؤخذ الكافا مع أي دواء أو عشب أن يضعف وظيفة الكبد. الكافا قد تتداخل أيضا مع تخثر الدم ، لذلك أخذ الناس الكومادين (الوارفرين) أو أي نوع من المخدرات التي تؤثر تخثر الدم يجب تجنب ذلك إلا تحت إشراف الطبيب.

الكافا هو مدر للبول ، لذلك قد يكون لها تأثير المضافة إذا اقترن الأدوية أو الأعشاب التي لها خصائص مدرة للبول.

⛔ ملاحظة : لا تستخدم إذا يعالجون الحوامل والمرضعات ، أو لعلاج الاكتئاب.

إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد نبات اللسينة أو ورق اللسان
🔸 فوائد اللبان الذكر ، الشحري ، الكندر
🔸 فوائد عشبة كف مريم ، نبات كف العذراء
🔸 فوائد العليق أو التوت البري أو البلاك بيري
🔸 علاج القلق والتوتر من خلال عشبة الكافا كافا
🔸 فوائد نبات الماكا .. * زيادة القدرة الجنسية للرجل والمرأة *
🔸 الجينسينج مفيد للعقل والجسم .. تعرف على أنواع الجينسينج