العسل يعالج سرعة القذف .. * علاج سرعة القذف بالعسل *

العسل يعالج سرعة القذف .. * علاج سرعة القذف بالعسل *


الكثير من الاوقات نحتاج لحلول بعض مشاكلنا الصحيه بعيدا عن اللجوي الى الادوية والعقاقير وقد نكون في خجل من طرح مشكلة حساسه امام اي شخص وقد نحاول حل مشكلتنا بطرق طبيعيه اذا كانت تعطي نتائج طيبه.

هنا نحن نتحدث عن مشكلة سرعة القذف والتي تعتبر مشكلة حقيقيه تصادف نسبة كبيرة من الرجال وتحتاج الى حل بشكل سريع قبل ان تتسبب تلك المشكلة في خلل بحياتنا الزوجيه فالأمر ليس بسيط لانه سيقتل الحياة الزوجية حيث ان شريكة حياتك تكون راضيه عن عملية الجماع.

وقد تلقيت العديد من الاسئلة تتعلق بهذا الأمر من اصدقاء عانو من هذه المشكلة وقررت انا "عمار العبدلي" ان اسلط الضوء على هذه المشكلة لوضع حلول طبيعيه لها.

هناك عدة وصفات لعلاج سرعة القذف بالعسل نذكر هنا وصفة واحدة لعلها تفيد باذن الله تعالى:

يؤخذ نصف كاس من عسل النحل ويضاف عليها ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل وتخلط هذه الخلطة ويتناول منها كل يوم في الليل قبل ثلاث ساعات من النوم.

والعسل معروف عنه فائدته للصحة الجنسية عامة.

عند شراء العسل من محل الاعشاب او من احد بائعي العسل يجب سؤاله عن العسل الذي يفيد للصحة الجنسية لأن هناك انواع واصناف كثيرة من العسل كل نوع له فائدته الصحية.

وهناك بعض الطرق التي يمكن ان نصفها بالطبيعية لعلاج سرعة القذف عند الرجال من اهم اسباب القذف السريع لدى الرجال هو كثرة احتكاك راس القضيب بجدار المهبل مما يؤدي الى سرعة الوصول الى الذروة الجنسية والقذف السريع ولتأخير القذف من المستحسن التقليل من كثرة احتكاك القضيب بالمهبل بين فترة واخرى.

ومن النصائح أيضا كلما احسست باقتراب القذف أخراج القضيب من المهبل لمدة خمسة عشرة ثانية على الاقل كما يجب شغل التفكير بشيئ آخر عند اقتراب سرعة القذف حتى تستمر اطول فترة ممكنة في المعاشرة الزوجية .
كما انه اثناء الممارسة الجنسية هناك مجموعة من الوضعيات والحركات يمكن ان تسرع من سرعة القذف من المستحسن تجنبها لاطالة الجماع لاكبر فترة ممكنة.

ومن الاسباب ايضا التي يمكن ان تؤدي الى سرعة القذف احتمال وجود نقص في الناقل العصبي السيروتونين; نقص هذا الناقل العصبي يمكن ان يتسبب بسرعة القذف لدى الرجال وطرقة تعويضه يكون باستخدام الادوية المضادة للاكتئاب للرفع من مستوى هذا الهرمون وبالتالي تأخير القذف اثناء الجماع والمعاشرة الزوجية .

وهناك مجموعة من الادوية والمراهم يمكن ان تطيل من فترة الجماع واستخدامها يكون تحت وصفة واشراف الطبيب.

ولكننا هنا سنضع لك وصفة لعلاج سرعة القذف بدون ادوية من خلال العسل ..

🔸 وصفة لعلاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل :
أضف نصف كوب من عسل النحل إلى ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل اخلط جيداً وتناول من الخليط مقدار ثلاث ملاعق كبيرة يومياً بالليل قبل النوم بساعتين واستمر في العلاج لمدة أقلها أربعة أسابيع مع الحرص على حسن المعاشرة والألفة الزوجية.

إقرأ أيضاً :
🔸 وصفة الزنجبيل والعسل ،، مقوي جنسي طبيعي قوي جداً
🔸 العسل يعالج الإمساك المزمن بفعالية ويحسن حركة الامعاء
🔸 مزيج العسل والزنجبيل من أفضل علاجات الطب البديل
🔸 طريقة عمل مضاد حيوي طبيعي من العسل والكركم
🔸 العسل لعلاج فقر الدم ويقضي على الكحة ويخفف الحساسية
🔸 خل التفاح والعسل وكوب ماء = انقاص الوزن وفوائد كبيرة
🔸 قناع الحليب والعسل لإزالة التجاعيد وشد الوجه وإستعادة الشباب
🔸 العسل .. هل هو غذاء آمن لطفلك؟ ،، * اضرار و مخاطر العسل *