أجهزة تكبير الصدر .. الحقيقة الكاملة حول أجهزة تكبير الثدي

أجهزة تكبير الصدر .. الحقيقة الكاملة حول أجهزة تكبير الثدي


نشاهد يوميا إعلانات تجارية عن الأجهزة التى يمكن استخدامها لتكبير حجم الصدر وتتسائل النساء هل يمكن لهذه الاجهزة ان تزيد حجم الثدي .. ولكن ايضا يهمنا رأي الطب في ذلك.

الدكتور صابر سليمان الغرباوي استشارى السمنة والنحافة والعلاج الطبيعي يؤكد لنا أن كل الأجهزة التي يتم الإعلان عنها فى الآونة الأخيرة والتي انتشرت في وسائل الإعلام انتشارا كبيرا يجب ألا تصدقها المرأة وهذه أكاذيب لأنها مجرد دعاية تجارية ليس إلا وإنما في الباطن هي تضر كثيرا.

وأضاف الدكتور صابر أن هذه الأجهزة أغلبها لا يقوم بتكبير حجم الصدر وهو وهم كبير وبعض منها يقوم بالفعل بالعمل على تكبير الصدر ولكن الخطورة فيه تكمن في أنه يقوم على أسلوب تكبير الحجم من خلال الشفط ! وهي تقنية شديدة الخطورة على المرأة وتؤدي إلى نتائج مضرة جدا على ثدييها وتفسدهما تماما لأنها تعمل على التكبير من خلال التثبيت وتقنية الثبات وهو ما يصيب الثدي بالضرر البالغ.

أما عن البديل الذي يمكن أن يحل محل هذه الأجهزة غير الحقيقية طريقة لتكبير الثدى ولكن بتقنية الانزلاق أو التدحرج وهى طريقة يقوم فيها الطبيب بإستخدام كئوس معينة على الصدر يقوم فيها بالتكبير بتقنية منزلقة وليست ثابتة فتعمل بذلك على تنشيط الدورة الدموية فى الثدى بشكل طبيعى ومتدرج ونتائجها جيدة وتحتاج إلى وقتا كافيا حتى تظهر نتائج حقيقية على ثدي الأنثى ولكن هذه الطريقة يجب أن تتم باستشارة الطبيب المختص وبيديه وليست باستخدام الأجهزة.

إقرأ أيضاً :
🔸 تكبير الثدي بإستخدام الفازلين .. سهلة ومضمونة خلال 30 يوماً
🔸 زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي بدون تدخل جراحي .. وصفة منزلية
🔸 وصفة تكبير الثدي بالأعشاب بدون عمليات جراحية
🔸 خلطة تكبير الثدي بواسطة زبد البحر .. * زبد البحر لتكبير الصدر *
🔸 وصفة الحلبة والصبار لتكبير الثدي .. خلطة الحلبه دون رائحة مزعجة
🔸 الطريقة المثالية لشراء حمالة الصدر (الستيان) .. * كيفية إختيار الصدرية *
🔸 حمالة الصدر Ta Ta Towel ،، مختلفة عن الستيان التقليدي تماماً