وصفة تمنحك بشرة جميلة ناعمة من خبيرة التجميل سارة علي

وصفة تمنحك بشرة جميلة ناعمة من خبيرة التجميل سارة علي


عنوان جمال المرأة هي البشرة الجميلة الناعمة ومعظم الفتيات حريصة على ظهور بشرتها بشكل أجمل وأنقى بدون استخدام مستحضرات التجميل.

تقول خبيرة التجميل سارة علي إن عملية تبييض البشرة وتنعيم الجسم هى نهاية سعيدة لكل محاولات الفتيات للحصول على بشرة بدون مشاكل حيث إن صفاء البشرة يعني ببساطة إجراء عملية تقشير بمعدل كل عشر أيام حتى تستطيع البشرة الاستفادة من الماسكات والكريمات.

وأكدت خبيرة التجميل سارة على ضرورة عدم القلق من عدم ظهور النتيجة الفورية لاستخدام كريمات التفتيح على البشرة لأنها تأخذ فترة كبيرة لظهور نتائجها وتكون بالتدريج.

ونصحت خبيرة التجميل سارة بماسك الدقيق لبشرة بيضاء وناعمة حيث يخلط ملعقة دقيق وملعقة زيت الزيتون وملعقة زبادي ويفرد على الوجه لمدة ربع ساعة ثم وضع ملعقتين من حليب بودرة وملعقة ترمس مطحون ويقلب بالحليب السائل ويفرد على الوجه والجسم وهنا نلاحظ ظهور البشرة ناعمة وجميلة.

و تؤكد خبيرة التجميل سارة أن البشرة في الشتاء تتعرض لخشونة واضحة حيث تجف من المياه والجو البارد، لذا من الأفضل عمل ماسك حمام مغربى فى المنزل، مضيفة المياه الساخنة تجفف من البشرة وتتسبب فى خشونتها لذا من الأفضل استعمال المياه الباردة بدلا منها ونصحت بتجنب الصابون السائل أثناء غسل الأوانى المنزلية وغسل الشعر بالصابون العادى، مؤكدة على أهمية استخدام الشامبو بدون بلسم لأن ذلك من شأنه تجفيف الشعر.

إقرأ أيضاً :
🔸 اطعمة تحصن البشرة وتحميها من مشاكل الشتاء
🔸 ماسك الموز والشوفان والعسل ،، العناية الكاملة في بشرتك
🔸 قناع القرفة والعسل يخلصك من حب الشباب بكل أمان
🔸 وصفة الصبار وعصير الليمون لعلاج حب الشباب واستعادة جمال البشرة
🔸 قناع الوجه الياباني يجعلك تبدين أصغر بـ 10 سنوات خلال اسبوع واحد فقط !
🔸 قناع الحليب والفراولة يجعل الوجه أكثر لمعانا ونضارة