الزنجبيل الأخضر "مذهل" .. واكثر فائدة من الزنجبيل الجاف !

الزنجبيل الأخضر او الزنجبيل المجفف المطحون ايهما اكثر فائدة ؟ .. جدل كبير واسأله كثيرة تصلنا حول الفرق بينهما والحقيقة تحدثنا في مقال سابق عن الفرق بين الزنجبيل الطازج والزنجبيل المجفف ولكننا هنا سنضع معلومات اضافية.

الزنجبيل الأخضر لا يعرف عنه الكثيرون شيئا فالأشهر هو الزنجبيل الجاف المطحون الذي يستخدمه الكثيرون فى إضافته على الأعشاب أو كمشروب سائل جيد للجسم، ولكن لا يعرف الكثيرون مدى أهمية الزنجبيل الأخضر، فهو أكثر فائدة عن الزنجبيل الجاف.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد حامد أخصائي الباطنة أن الزنجبيل الأخضر يتفوق على نظيره الجاف بمرات عديدة، فهو يحمل فوائده كثيرة، وهذا لا يعني أن الجاف لا يحمل من الفوائد للمرضى ما يشفيهم، ولكن الأخضر يكون أكثر فائدة.

الزنجبيل الأخضر هو الساحر الحقيقي الذى يدخل الجسم ليخلصه من مشكلاته، فينقي الدم ويعمل على سحب الدهون بشكل جيد، ولكن يجب أن يتناوله المريض بشرط ألا يقوم بغليه، بل يقوم بنقعه لفترة جيدة في المياه ليقوم بتناوله مباشرة بعدها، وألا يكون شديد السخونة كي لا يضر الجسم ويفقد فائدته.

الزنجبيل الأخضر غير منتشر بكثرة، والجاف أكثر انتشارا ولكن لا جدال على أن الأخضر يكون طازجا، ومكوناته لا يشوبها شائبة، وإذا واظب المريض على نقعه يوميا وشربه، إضافة إلى بعض أكواب المياه خلال اليوم، كان سحرا يجعل الجسم متناسقا تماما، ولا يترك دهونا مخزنة لا طائل منها.

الزنجبيل الاخضر يعتبر الطريق السريع للصحة والرشاقة والذي لا يمكننا التخلي عنه.

إقرأ أيضاً :
الزنجبيل مسكن للألم ، خافض للحرارة ، يقوي المناعة
الزنجبيل يقودك بأمآن إلى ميناء الرشاقة .. * الزنجبيل لإنقاص الوزن *
الزنجبيل طبيب الجسم واختصاصي تخسيس ! .. * الزنجبيل لخسارة الوزن *
الزنجبيل يطرد غازات البطن ويعالج الغثيان والقيء
الزنجبيل يخلصك من الكرش ويمنحك بطن مسطح ومشدود
الزنجبيل منشط جنسي فعّال للرجل والمرأة

إقرأ أيضاً :