ارتداء الجينز الضيّق يسبب انخفاض معدل الخصوبة عند النساء

المرأة تحب ان ترتدي ملابسها على آخر صيحة وان تكون الملابس جميلة فهذا أمر جيد ولكن ماذا ان كانت تلك الملابس تسبب اضرار لجسم المرأة ؟!

ترتدي معظم الفتيات البنطلون الجينز الذي قد يكون ضيقا، مما يسبب عدم القدرة على الحركة في بعض الأحيان, وتكون هناك بعض الأضرار من جراء ارتداء البنطلون الضيق.

يقول الدكتور جورج يواقيم استشاري أمراض النساء والتوليد ننصح معظم الفتيات بعدم ارتداء البنطلون الضيق لفترات طويلة، حيث قد يسبب على المدى البعيد التهابا في جدار الرحم، تصل لحد خفض معدل الخصوبة, كما أن فصل الصيف يعرض الفتاة لعدد من المشاكل، حيث يرافق ضيق البنطلون زيادة نسبة العرق بالجسم، مما يسمح بنمو الفطريات بالجسم وزيادة كمية الالتهابات، مما يتسبب في عدد من الأمراض الجلدية.

ويضيف الدكتور جورج : البنطلون الجينز الضيق يسبب ألما أسفل الظهر وزيادة عدد الأيام التي تستمر بها الدورة الشهرية بالجسم، وقد تشتكي عدد من الفتيات من وجود دمامل وتقرحات في الجلد في المنطقة التي تحيط المهبل، وقد تصل لمنطقة الرحم فتؤثر على المثانة والكلى.

وينصح الخبراء بضرورة ارتداء الملابس القطنية التي من شأنها أن تريح الجسم وتحميك من العديد من الاضطرابات التي تؤثر على جسمك، لذا كوني حذرة واستخدمي البنطلون الذي لا يسبب لك أضرارا حتى لا تشعري بمشاكل قد تؤثر على صحتك الإنجابية فيما بعد، واحرصي على اختيار ما يتناسب معك.

إقرأ أيضاً :
أغذية سحرية لزيادة نسبة الخصوبة عند الرجال والتبويض عند النساء
أطعمه تزيد الخصوبة عند النساء
أغذية تزيد الخصوبة وتضاعف فرص الحمل ..
الخس منشط ومقوي جنسي ويثير الرغبة الجنسية للمرأة والرجل
فول الصويا لعلاج قلة الخصوبة ومضاعفة فرص الحمل