الباذنجان ،، يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء ويخفض الوزن !

الباذنجان ،، يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء ويخفض الوزن !


يعتبر الباذنجان الأسود 🍆 من المأكولات المفضلة للجميع، وله العديد من الفوائد الصحية، فهو يقضي على البرود والضعف الجنسي، كما يزيد من الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء.

يقول الدكتور أحمد بيبرس استشاري التغذية، إن الباذنجان يحتوي على كميات من المعادن والفيتامينات بجانب مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى أن الباذنجان ينشط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية، وهذه الهرمونات مصدر أساسي لزيادة القدرة والتحفيز الجنسي.

ويضيف أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء، كما يحفز مراكز الإثارة في المخ، بجانب أن قليه بالزيت يفقده الكثير من فوائده لذا يفضل تناوله مسلوقا، والباذنجان يحتوي على مستويات عالية من مركبات الأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التلف.

ويتابع أن الباذنجان يقي من السمنة، منخفض السعرات الحرارية، بجانب احتوائه على نسبة عالية من المواد المكافحة للسرطان، بجانب قدرته على إدرار البول، ويخلص الجسم من رائحة العرق، ولمن لا يعرف فإن الباذنجان له القدرة والفاعلية في خفض الوزن، بجانب احتوائه على الكبريت والحديد، والفسفور، والكالسيوم، والبوتاسيوم، والمواد الدسمة، والنشوية، والبروتينية.

الجدير بالذكر أن الباذنجان له فاعلية وقدرة على زيادة مناعة الجسم لذا احرص على تناوله بشكل مستمر حتى تحصل على كل فوائده الغذائية.

ومن جانب آخر ، قال خبير التغذية الفرنسي موريل جودام، إن بعض الأطعمة الصيفية تتميز عن غيرها بفوائدها العديدة منها على سبيل المثال الباذنجان الأسود، لاحتوائه على 90% من الماء و30 سعر حراري لكل مائة جرام، وهو اسفنجي يمتص الزيوت المستخدمة في الطهي.

وأضاف خبير التغذية، أن الباذنجان الأسود غنى بالبكتين، وهي من الألياف التي تسهل عملية انتقال البوتاسيوم ما يجعله مدر للبول، لافتاً إلى أن أسرع طريقة لطهيه هي وضعه بعد تقطيعه حلقات مع قطع من اللحم والثوم والطماطم وعصير الطماطم وإدخاله الشوي بالفرن.

إقرأ أيضاً :
🔸 الباذنجان منجم الغذاء الصحي .. تحتاجه بشكل كبير
🔸 فوائد الباذنجان - منشط جنسي للمرأه والرجل وأفضل من الفياجرا
🔸 فوائد قشور الباذنجان
🔸 الطماطم والباذنجان والبصل أطعمة جيدة لتسمين النساء النحيفات
🔸 علاج البواسير بالأعشاب الطبيعية من الدكتور جابر بن سالم القحطاني