وسائل طبيعية تزيل رائحة العرق وتجعل رائحة الجسم زكية جذابة

مع قدوم فصل الشتاء يهمل البعض في استخدام مزيلات العرق إعتقاداً منهم بأن الجسم في الأجواء الباردة لا يتعرق .. وهذا اعتقاد خاطيء .. حتى وان اصبح خروج العرق في الاجواء الباردة أقل من أوقات الصيف فإنه بحاجة لعناية لمنع إنبعاث رائحة العرق.

ولا يتوقف إستخدام مزيلات العرق على فصل الصيف بل يجب الإستمرار بإستخدام مزيل العرق كل يوم وفي أي فصل من فصول السنة، ولا يعتبر مزيل العرق هو الحل الوحيد .. بل يمكنك استخدام وصفات منزلية من مواد طبيعية تكون أكثر فعالية من مزيلات العرق التجارية.

وسنتعرف في الأسطر التالية على أفضل الوسائل الفعالة لمنع إنبعاث الروائح الكريهة، والقضاء على رائحة العرق، حسب ما نشر موقع "besthealthmag".

• حمام الشاي وسيلة فعالة تمنع إنبعاث رائحة العرق الكريهة، وتتم عن طريق وضع ملعقتين من الشاي في كوبين من الماء لمدة 15 دقيقة، وتركها حتى تبرد ثم يتم دهن الجسم به، وفي حالة صدور رائحة من القدمين كريهة يمكنك وضعها بها لمدة 30 دقيقة.

• يمكنك وضع زيت اللافندر على جسم فور الاستحمام، فهذه الحيلة تعمل على التخلص والقضاء على رائحة العرق الكريهة وتبعث رائحة طيبة، وهي وسيلة فعالة بشكل كبير، كما

• الشبة من الأشياء الطبيعية التي أثبتت قدرتها بشكل كبير في التخلص والقضاء على رائحة العرق الكريهة، ولذا عليك استخدامها دائما لتجنب الروائح الكريهة.

يمكنك اضافة القليل من بودرة المسك مع الشبة المطحونة لتصبح رائحتك زكية.

إقرأ أيضاً :
🔸 مزيل العرق أو مضاد التعرق أيهما أفضل ؟
🔸 الـ 9 وصايا ،، لن تنحرج من رائحة العرق الكريهة بعد الآن
🔸 مزيل عرق طبيعي يمكنك صناعته في البيت .. * وصفة طبيعية *
🔸 طريقة صناعة مزيل العرق من مواد طبيعية من خبيرة التجميل فوزية عاصم
🔸 وصفات طبيعية لتعطير الجسم وإزالة الروائح الكريهة المزعجة
🔸 مشروبات وأطعمة تجعل رائحة جسمك أجمل