لا داعي لإستخدام مزيل العرق الاصطناعي ،، إصنعيه بنفسك ⭐

لا داعي لإستخدام مزيل العرق الاصطناعي ،، إصنعيه بنفسك ⭐


هذا المقال سيكون ثروة لكل من ترغب في الإبتعاد عن مزيل العرق الاصطناعية، وفي نفس الوقت تريد الأعتماد على مزيل عرق كل مكوناته طبيعية لا تجلب أي ضرر عند إستخدامها.

البعض يستخدم مزيل العرق فقط في فصل الصيف وهذا شيء غير صحيح، حيث أن الجسم الذي يتعرق صيفاً يتعرق شتاءً وحتى إن كان بدرجة أقل ولكن قطرات قليلة من العرق في منطقة الإبط قد تجعل الأمر لا يبدوا جيداً، وحسب ما أكدوا خبراء التجميل إن رائحة المرأة الكريهة تقتل أنوثتها في عيون الرجل، ولذلك ننصحك عزيزتي بالاهتمام بمزيل العرق في كل فصول السنة.

اذا أردتي صناعة مزيل عرق طبيعي بمكونات بسيطة متوفرة في منزلك فسنضع لك الكثير من الوصفات لتجدين أمامك العديد من الخيارات، ولكن في جميع الأحوال يجب الحرص على الاستحمام بشكل منتظم وإزالة الشعر من تحت الإبطين، ذلك أنه المسبب الرئيسي في تجمع العرق والرائحة الكريهة التي تنبعث من هذه المنطقة.


🔸 أفضل وصفات لصناعة مزيل العرق :

زبدة الشيا وعصير الليمون لإزالة العرق
امزجي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون المصفى وربع ملعقة صغيرة من الجلسرين وملعقة صغيرة من زيت اللافندر، ستحصلين هنا على قوام كريمي.

إذا رغبت ان يكون قوامه سائلاً، يمكنك غلي برش ليمونة وبرش برتقالة في ليتر من الماء مع ملعقة من الجلسرين ومن ثم تبريده جيداً واستخدامه.

إصنعي من الشبة مزيل عرق طبيعي
ضعي ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وإحرصي على مزج الخليط جيداً، واحتفظي بها في الثلاجة، واستخدميه بعد الاستحمام لتجدين رائحة جسدك زكية.

مزيل عرق طبيعي من زبدة الشيا وزبدة الكاكاو
ضعي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو وملعقة كبيرة من عصير الليمون المصفى وملعقة صغيرة من زيت البابونج وملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل، امزجي الخيط جيداً، ستحصلين على مزيل عرق بقوام كريمي، إحتفظي به في الثلاجة، واستخدميه يومياً.

وصفة زيت النعناع لازالة العرق
امزجي ملعقة صغيرة من زيت النعناع مع ملعقة صغيرة من زيت اللافندر وملعقة كبيرة من زبدة الشيا وملعقة كبيرة من عصير الليمون، امزجي الخليط جيداً، واحتفظي بالخليط بالثلاجة.

طريقة عمل مزيل عرق من ماء الزهر
اغلي لتر من الماء النقي مع برش برتقالتين وأضيفي قطرات من روح البرتقال وملعقة كبيرة من ماء الزهر، اتركي المزيج ليبرد تماماً واستخدميه من خلال دهنه على المنطقة التي ترغبين بالتخلص من رائحة العرق فيها، تأكدي أن يكون هذا بعد الاستحمام وتجفيف المنطقة جيداً وإزالة الشعر الزائد عنها.

مزيل عرق طبيعي ومبيض لمنطقة الابط
ضعي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الجليسرين وملعقة كبيرة من زبدة الشيا، وملعقة صغيرة من الشبة المطحونة، واستخدمي المزيج الكريمي التالي كمزيل عرق قوي وطبيعي وللتخلص من السواد تحت الابط.

إقرأ أيضاً :
🔸 رائحة المرأة تثير شهوة الرجل أكثر من العطور
🔸 مشروب طبيعي يقضي على رائحة العرق الكريهة
🔸 وسائل طبيعية تزيل رائحة العرق وتجعل رائحة الجسم زكية جذابة
🔸 إصنعي مزيل العرق بنفسك .. * وصفة طبيعية لصناعة مزيل عرق *
🔸 مزيل عرق طبيعي يمكنك صناعته في البيت .. * وصفة طبيعية *
🔸 وصفات طبيعية لتعطير الجسم وإزالة الروائح الكريهة المزعجة
🔸 اطعمه تمنحك رائحة جسم عطره .. زكيه .. جذابه