الكافيار منشط جنسي .. * الكافيار مقوي جنسي ومفعوله سحري *

الكافيار منشط جنسي .. * الكافيار مقوي جنسي ومفعوله سحري *


كثيرا ما نسمع عن الكفيار وانه من الأطعمة السحرية المثيرة للرغبة الجنسية, ولكننا لا نعرف اكثر من هذه المعلومة عن هذا الطعام المعروف بقوته الجبارة على اثارة الشهوة الجنسية, لذا سنقوم اليوم بالكشف عن اسرار الكافيار وتأثيره الجبار على الرغبة الجنسية ولكن فى البداية يجب ان نتعرف على الكافيار اولا.

الكفيار :
الكافيار هو بيض مالح يستخرج من بطارخ بعض الأنواع من الأسماك مثل سمك "الحفش والسلمون" ويتم تسويقه تجاريا على نطاق العالم، ويعتبر نوع من المقبلات الغالية الراقية. فهو يعيش بشكل أساسي في المياه الباردة في بحري " قزوين و البحر الأسود " اللذين يفصلا بين روسيا والشرق الأوسط، ويأتي 90 % من الكافيار الأصلي المنتج في العالم من "بحر قزوين"، وقد يعتبر الكافيار أو غذاء المترفين والاغنياء كما يسميه ‏ ‏متذوقيه من أغنى وأغلى انواع الثروة السمكية لاحتوائه على فوائد غذائية جمة قلما ‏ ‏تجدها في أي منشط أو عقار طبي، فهناك العديد من الأطعمة التي يخضع سعرها لتقلبات السوق.

لكن في الوقت نفسه تظل هناك أطعمة لا تتأثر بهذه التقلبات. ويعتبر الكافيار على رأس القائمة، يليه الزعفران ومجمل القول أحبتي كافيار الحيتان البيضاء “أسماك الحفش” هو أغلى طعام في العالم، اذ يصل سعر الكيلو جرام منه إلى 5000 دولار، وقد يتراوح سعر كيلو النوعية الفاخرة منه ما بين 10 و 15 ألف دولار.

ويرجع هذا الارتفاع الخيالي في سعر الكافيار إلى عدة أسباب منها قلة عدد الدول التي تنتجه وقلة انتاجه بسبب تناقص أعداد أسماك الحفش وصعوبة استخراجه حيث أن سمك الحفش قد يستغرق 20 عاما حتى يصل إلى مرحلة النضج، في الحقيقة أنه طعام يقدم للطبقة الأيستوقراطية وهناك عدة أنواع أخرى رخيصة الثمن كتلك التي توفرها بعض المطاعم الآسيوية في مطاعم العالم العربي.

المعلومات الغذائية عن الكافيار :
تحتوي كل ملعقة كبيرة من الكافيار (16غ)، بحسب وزارة الزراعة الأميركية على المعلومات الغذائية التالية :
- السعرات الحرارية: 42
- الدهون: 2.86
- الدهون المشبعة: 0.65
- الكاربوهيدرات: 0.64
- الألياف: 0

الفوائد الغذائية والصحية للكافيار:
1- 100 غرام من الكافيار تعطي حوالى 250 سعرا حراريا، وهي طاقة متوسطة تجعله مسموحاً في ان يكون موجوداً على موائد الذين يطبقون ريجيمات لتخسيس الوزن.

2- غني بالمواد البروتينية

3- يحتوي على كمية عالية من الدهون الفوسفورية (مثل الليسيتين، والكيفالين، والسفونغوزين) المهمة لإنتاج الطاقة.

4- الكوليسترول يوجد في الكافيار بكمية لا بأس بها، فحوالى 100 جرام تحتوي على440 ملجراماً من الكوليسترول، صحيح انها كمية أقل من تلك الموجودة في 100 جرام من بيض الدجاج (1500 ملغ)، ألا ان استهلاك الكافيار بكثرة لا ينصح به لأشخاص الذين يعانون من ارتفاع في مستوى الكوليسترول في الدم.

5 - غني بالمواد البيورينية لذلك يجب على المصابين بارتفاع حامض البول والحصيات الكلوية ان يبتعدوا عنه قدر المستطاع.

6 - يتميز الكافيار باحتوائه على مقدار عال من معدن الصوديوم (1900 ملغ في كل 100 غرام)، لذا يجب على المصابين بارتفاع ضغط الدم الحذر منه.

7 - يحتوي على عدد من الفيتامينات من بينها الفيتامين أ، سي، ي، والفيتامين الأخـير مـهم جداً للجسم لأنه يـعـرقـل مـن عملية تأكسد الأحماض الدهنية التي تسبب التلف في الشرايين، أيضاً فإن الفـيتامين المذكور يفيد في دعم جهاز المناعة ويلعب دوراً في تجمع كريـات الـدم والصـفيـحات الـدمـوية من أجـل تـأمـين ســرعـة الـتئـام الـجـروح.

8 - الكافـيار مادة سهلة الهضم تحتوي على مركبات غذائية ذات قيمة عالية قلما نجدها في غـذاء اخر , وبناء عليه يوصف أحياناً لعلاج بـعـض الأمراض، خصوصاً تلك الناتجة من أسـباب مرضية. أيضاً يـوصي البعض بالـكـافـيار لـعـلاج الضعف الجنسي العصبي المـنشأ ومـداواة بعض أمراض علل التـنفس.

9- يفيد الكافيار الجسم من ناحية تخفيض مستوى الدهون في الجسم وتخفيض نسبة الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم ويفيد مرضى الجهاز الدوراني ويفيد المرأة الحامل والأطفال وكافة أفراد العائلة .

10- الكافيار مشهور بأعطاء الطاقه في الجسم بشكل كبير وغير متصور، وخصوصا عند ممارسه الجنس بالإضافة إلى انه يزيد الفحوله لدى الرجل بشكل مضاعف وخاصه الكافيار الاحمر ، حيث اثبتت الدراسات الروسيه الأخيره ذلك بعد عده تجارب بسبب كثره الفوسفور في الكافيار الاحمر والذي يحمي ويزيد السائل المنوي لدى الذكر.

إقرأ أيضاً :
🔸 مشروب الحليب بالزبيب ،، منشط ، مقوي .. أفضل من الفياجرا
🔸 فوائد فواكه البحر أو ثمار البحر .. Sea Fruits
🔸 الجمبري أو الروبيان ،، يكافح السرطان ويعزز الصحة والبشرة
🔸 معلومات عن السمك و المأكولات البحرية , غاية في الأهمية
🔸 فوائد الكابوريا أو السلطعون أو القبقب أو سرطان البحر
🔸 فوائد الأخطبوط ، اخطبوط البحر يعزز الصحة ومنشط جنسي قوي جدا