الجنسنج وجوزة الطيب والماكا .. أبرز المنشطات الجنسية الطبيعية

الجنسنج وجوزة الطيب والماكا .. أبرز المنشطات الجنسية الطبيعية


يبحث الرجآل عن منشط جنسي لحل مشكلة الضعف الجنسي وفي الحقيقة ليس فقط الرجآل من يبحث عن حلول لمشاكل الضعف والبرود الجنسي بل حتى النساء تبحث عن ذلك ..

وهنا سنقدم للرجل والمرأة أهم وأبرز الأعشاب والتوابل المستخدمة كمنشطات جنسية طببعية ومثيرة للشهوة الجنسية والتى تصلح لعلاج السيدات والرجال الذين يعانون من برود جنسي، وخاصة السيدات عقب الوصول لمرحلة انقطاع الطمث وما يصاحبها من انقطاع بإفراز الهرمونات الجنسية وذلك حسبما نشر فى العدد قبل الأخير من دورية "The Oprah Magazine" الأمريكية والتى كشف عنها الدكتور أوز الطبيب والجراح العالمى الشهير.

إليكم أبرز تلك الأعشاب والتوابل :


1. الجنسنج :
وكشفت إحدى الدراسات الحديثة أن تناول السيدات اللاتى بلغن عمر انقطاع الطمث، والذى يكون غالبا ً ما بين 45 و50 عاما، وقمن بتناول ثلاثة جرامات من الجنسنج الكورى الأحمر ساهمت فى تحفيز الشعور بالإثارة خلال العملية الجنسية.

2. جوزة الطيب :
ويحتوي المستخلص الخاص به على مجموعة من المركبات التى تحفز الجهاز العصبي وتزيد من النشاط الجنسى وتحفز الإثارة والشهوة الجنسية وذلك حسبما كشف فريق من الباحثين بالهند.

3. جذور الماكا :
وهو من النباتات المعروفة فى إثارة الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء، وله تأثيرات رائعة من الناحية النفسية، حيث يحد من الشعور بالقلق، والذى يساهم فى الحد من المشاكل والاضطرابات الجنسية والتى تصيب بشكل خاص السيدات عقب انقطاع الطمث.

إقرأ أيضاً :
🔸 اترك الفياجرا .. وتناول هذه الأطعمة لزيادة القدرة الجنسية
🔸 الكمأ مقوي جنسي مذهل ويرفع نسبة خصوبة الذكور
🔸 فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *
🔸 الجرجير منشط جنسي طبيعي فعّال مع 11 فائدة إضافية
🔸 الكافيار منشط جنسي .. * الكافيار مقوي جنسي ومفعوله سحري *
🔸 رائحة المرأة تثير الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من العطور