تناول هذه الأطعمة وودع الجسم النحيف

النحافة تشبه تماما زيادة الوزن .. فـ بالحالتين هي حالة تسبب الكثير من الانزعاج بسبب المظهر العام للجسم، حيث لا يمكن للمرأة تقبل مظهر جسدها والدهون تتكدس فيه ولا يمكن ان تتقبل مظهر جسدها والنحافة تقتل أنوثتها وتناسق قوامها.

وبكل أمانة من خلال الرسائل التي نستقبلها على بريد موسوعة الاعشاب أجد ان من يعاني من النحافة يصاب بحالة مشابهة للإكتئاب بسبب النحافة وتأثيرها على شكل الجسم.

اكثر ما يزعج النساء في النحافة المفرطة هو انها تسبب اختفاء الارداف والثدي بشكل نهائي وانها تسبب في تنكيس الاكتاف وانحناء الظهر بشكل غير مقبول.

حسب ما ذكر موقع Healthline فهناك 5 أطعمة تعمل على زيادة الوزن بشكل صحي مع ممارسة الرياضة لإنهاء معاناتك مع جسمك النحيف.


الشيكولاتة ، تحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية والسكريات التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وزيادة الوزن بشكل صحي وسريع.


الأرز ، من أفضل المأكولات التي تساعد على زيادة الوزن وعلاج النحافة، حيث إنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية.


المكسرات ، من المعروف أنها تحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تعزز صحة الجسم كما انها تعمل على علاج النحافة.


اللحوم الحمراء ، واحدة من الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات التي تحارب النحافة وتزيد من وزن الجسم.


البطاطا ، من النشويات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية وكربوهيدرات تساعد على زيادة الوزن والتخلص من النحافة في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً :
🔸 طرق سهلة تضمن لك زيادة الوزن وتخلصك من كابوس النحافة
🔸 تخلصي من النحافة أو الضعف
🔸 علاج النحافة الشديدة في الطب البديل
🔸 انوركسيا ،، فقدان الشهيه العصبي .. الأسباب، الأعراض، الوقايه، العلاج
🔸 4 طرق واغذية طبيعية لزيادة الوزن .. * وصفات غذائية لعلاج النحافه *
🔸 السمسم يعالج النحافة المفرطة ويزيد الوزن .. وصفات تسمين ونصائح

إظهار التعليقات