وصفة لبان الذكر لتضييق المهبل ،، نتائج ملحوظة وفورية

وصفة لبان الذكر لتضييق المهبل ،، نتائج ملحوظة وفورية


كيفية إستخدام وصفة تضييق المهبل ،، لبان الذكر هو مادة صمغية يتم استخراجها من أشجار اللبان، يطلق عليه اسم "الكندر"، واستخدامات اللبان الذكر متعددة، فهناك من يحب تناوله ومضغه وهو الاستخدام الشائع له، وفي بعض الأحيان يتم نقعه وتناول المنقوع الخاص به، ومنهم من يستخدم لبان الذكر كبخور.

لبان الذكر له العديد من الفوائد المهمة والعظيمة، وقد تحدثنا عنها سابقا في المقال التالي: فوائد اللبان الذكر ، الشحري ، الكندر

واليوم حديثنا حول لبان الدكر للكشف عن طريقة إستخدام اللبان الذكر في تضييق المهبل.

من المتعارف عليه ان تكرار الولادات وممارسة العلاقة الحميمه قد يؤدي الى ارتخاء المهبل وتوسيعة مما يفقد كلا الطرفين قدر كبير من المتعة أثناء العلاقة الحميمة، وهنا تصبح المرأة بحاجة لتضييق المهبل.

ومن الممكن استخدام اللبان الذكر من أجل تضييق المهبل خاصة للسيدات اللائي قدمن على الولادة الطبيعية، فتلك الوصفة من الوصفات الطبيعية والآمنة من حيث الاستخدام من أجل تضييق المهبل ونتائج هذه الوصفة ملحوظة وسريعة، حيث ستشعر المرأة والرجل بمتعة أكبر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

وصفة لبان الذكر لتضييق المهبل

إن أفضل طريقة لاستعمال لبان الذكر للتضييق هي استعمال منقوعه وغسل منطقة المهبل به بعد الانتهاء من قضاء الحاجة وبعد الاستحمام، ويتم تحضير منقوع اللبان الذكر عن طريق نقعه لمدة ليلة كاملة، ثمّ يتم استعماله كغسول لمنطقة المهبل.

إقرأ أيضاً :
🔸 لبان الذكر ،، له 10 فوائد مدهشة تعزز الصحة وتحمي من الأمراض
🔸 مسك الطهارة ،، الفوائد، الانواع، طرق الاستعمال .. شرح شامل
🔸 تخلصي من جفاف المهبل ،، تعرفي على الأسباب وطرق العلاج
🔸 تضييق المهبل بطرق طبيعية بدون عمليات جراحية .. * اعشاب لتضييق المهبل *
🔸 وصفة قشر الرمان لتضييق المهبل .. * علاج توسع المهبل بالاعشاب *
🔸 الحفاضات النسائية الأكثر أماناً .. الفوط النسائية أو فوط التامبون أو كأس الحيض