إنسف دهون الكرش، وأترك حبوب التخسيس بلا رجعه

إنسف دهون الكرش، وأترك حبوب التخسيس بلا رجعه

بعد إستخدام هذه الوصفة لن تحتاج لإستخدام حبوب التنحيف باهظة الثمن .. نعتمد في هذه الوصفة على فاكهة الأناناس والقرفة، والجمع بين المكونين معاً سينتج عنه مشروب لذيذ ، مغذي ، طبيعي ، سهل التحضير، وستلاحظ بنفسك مفعوله السحري في التخسيس.

تحتوي فاكهة الأناناس على العديد من العناصر الغذائية ، كما توفر لك نسبة ممتازة من الألياف التي تعزز وظائف الجهاز الهضمي وتجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة.

بالاضافة الى ذلك ، فاكهة الأناناس منخفضة السعرات الحرارية ، حيث يحتوي كل 100 غرام من الأناناس على 50 سعرة حرارية فقط.

ويساعد الأناناس على تحسين عملية الهضم وذلك بسبب إحتوائه على إنزيم البروميلين الذي يعمل على هضم البروتينات التي تتناولها، وله خصائص مضادة للإلتهابات ويستخدم البروميلين كمكون أساسي في أنواع كثيرة من حبوب إنقاص الوزن والعديد من المنتجات التي تساعد على حرق الدهون.

تساعد فاكهة الأناناس في تحفيز وتسريع عملية الأيض أو عملية الإستقلاب أو التمثيل الغذائي، وهي الراعي الرسمي أو الداعم الرئيسي لعملية حرق الدهون وبذلك فهو يساهم في التخسيس أيضاً.

فاكهة الأناناس ستمنحك قدر جيد من فيتامين C، الذي تقوي المناعة وتزيد من قدرات الجسم في مقاومة نزلات البرد والانفلونزا، كما تحتوي الاناناس على مضادات الأكسدة التي تحمي من العديد من الأمراض وذلك من خلال محاربة الجذور الحرة.

يساعد حمض التربتوفان المتوفر في الأناناس على زيادة إنتاج هرمون السيروتونين والذي يسمى هرمون السعادة، فهو الهرمون المسؤول عن المزاج ويعرف بإنه مضاد إكتئاب طبيعي يعدل المزاج.

أما بالنسبة للمكون الآخر الذي سنستخدمه في هذه الوصفة فهي القرفة، والتي تمتلك خصائص تعزز عملية الأيض أو التمثيل الغذائي وبالتالي فهي تساعد على حرق الدهون، كما تساعد القرفة في كبح الشهية وتمنع مشاكل الجهاز الهضمي، وتقتل الطفيليات والبكتيريا في الأمعاء.

المكونات وطريقة التحضير في الفيديو التالي :
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا ، او من هنا 👇🏼
• المكونات :
- ملعقة كبيرة من القرفة
- كوب من مكعبات الأناناس الطازج
- كوب من الماء (250 مل)

• طريقة التحضير :
ضع المكونات بالخلاط الكهربائي واخلطها بأعلى سرعة، حتى تحصل على عصير ذو قوام سائل.

• طريقة الإستخدام :
كوب من هذا العصير قبل كل وجبة لمدة 3 أيام، ثم توقف عن إستخدامها لمدة يوم، وإرجع لإستخدامها لمدة 3 أيام، وكرر استخدامها بـ 3 ايام استخدام ويوم راحة .. وهكذا تستمر حتى الوصول للوزن المثالي الذي ترغب به.

إقرأ أيضاً :
🔸 رجيم المحارب ،، وسيلة جيدة لخسارة الوزن
🔸 رجيم اللقيمات بإسلوب حديث من الدكتور رامي أحمد
🔸 مشروبات تزيد معدل حرق الدهون وتخفض الوزن
🔸 ريجيم ناجح في اسبوع من الدكتورة مونيكا‏ ‏جرينفيل‏
🔸 فوائد تمارين البطن في إزالة الكرش ونحت الخصر
🔸 مشروب الرشاقة المذهل بالمفعول الثلاثي .. تحتاجه كل إمرأة !
🔸 الفجل الأبيض سلاحك لتخسيس الأرداف وتنحيف الافخاذ والمؤخرة