ممارسة العلاقة الحميمة تعمل على زيادة حجم الثدي

ممارسة العلاقة الحميمة تعمل على زيادة حجم الثدي

ممارسة العلاقة الحميمة او العلاقة الزوجية بإنتظام أمر صحي جدا، حيث انها تعمل على الكثير من التغييرات التي تحدث داخل جسمك والتي يجهلها الكثير من الناس، ممارسة العلاقة الجنسية تؤثر على جسمك بأكثر من طريقة بما في ذلك انها تعمل على زيادة حجم الثدي، نعم .. هذه حقيقة.

أثبتت الدراسات ان من فوائد ممارسة الجنس بشكل منتظم إرتفاع مستويات الكورتيزول أعلى من المعتاد، وتحسن المزاج، ويمكن للجنس ان يغير جسمك بالفعل، حيث يمكن أن يؤثر الجنس على الدورة الدموية الأمر الذي ينعكس على بروز الأوردة المحيطة بثديك مما يجعل الثديين أكثر اكتمالًا واستدارة.

ويمكن أن يزيد حجم الثدي بنسبة 15% الى 25%، وهو حجم كبير بالتأكيد، وكل هذا يحدث عندما تصلين لـ هزة جماع.

عندما تبلغ المرأة النشوة الجنسية، فإنها تمر بعدد كبير من التغييرات، ومع الوصول لهزة الجماع تهتز العديد من وظائف الجسم، حيث ينبض القلب بشكل أسرع، ويتم إفراز هرمون الاندورفين، كما ترتفع مستويات هرمون الدوبامين، كما تصل مستويات هرمون الاستروجين والبروجستيرون في الجسم أيضًا إلى ذروتها، وهي المسؤولة في النهاية عن تحفيز أنسجة الثدي، مما يجعلها تتراكم عند بلوغ النشوة الجنسية أثناء الجماع.

ويحدث هذا أكثر عند الإباضة أيضًا، حيث يرتفع مستوى الغريزة الجنسية وتحفز نفس الهرمونات زيادة مؤقتة في حجم الثدي.

يقول الخبراء أيضًا أنه أثناء ممارسة الجنس هناك فرص أيضًا ليبدو ثدييك مختلفتين، بما في ذلك حدوث تغيير واضح في لون حلمتك وتغيير في حجم الحلمات، أثناء الجماع والمداعبة يتم إطلاق هرمون الأوكسيتوسين مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً.

وفي النهاية، أكد الخبراء بأن ممارسة الجنس ليست العامل الوحيد الذي يؤدي إلى تغيير في حجم الثدى، بل الحمل والرضاعة أيضا يمكن أن تسبب تغييرات في حجم الثدي والحلمتين، وتوجد بعض العناصر الغذائية تحفز على زيادة حجم الثدي وقد ذكرنا العديد من الوسائل المساعدة على زيادة حجم الثدي ويمكنك البحث عنها في موسوعة الاعشاب.

إقرأ أيضاً :
🔸 أطعمة تزيد حجم الثدي وتخلصك من صغر حجم الصدر
🔸 خلطة تكبير الصدر من الدكتور عادل عبد العال .. * وصفة تكبير الثدي *
🔸 رائحة المرأة تثير الشهوة الجنسية عند الرجل أكثر من العطور
🔸 الفرمونات .. هي ترجمة لغة الجسد بين الرجل و المرأة
🔸 العلاقة الحميمة تجدد خلايا المخ وتزيد الذكاء .. * دراسة *
🔸 ماهي الأسباب التي تؤدي لزيادة وزن المرأة بعد الزواج ؟
🔸 وصفة قشر الرمان لتضييق المهبل .. * علاج توسع المهبل بالاعشاب *