الفواكه المجففة مقوي جنسي طبيعي .. منشطات جنسية للمرأه والرجل

الفواكه المجففة مقوي جنسي طبيعي .. منشطات جنسية للمرأه والرجل


زيادة القدرة الجنسية عند الرجل والرغبة الجنسية عند المرأه

توجد الكثير من المواد الغذائية التي تساعد كلا من المرأة و الرجل على تحسين الرغبة الجنسية وتقويتها سواء تعلق الأمر بالفواكه بنوعيها الطازجة أو الجافة، أو بالخضروات، شريطة ممارسة الرياضة بشكل دوري ومنتظم وتجنب التدخين والملوثات.

وحسب الأبحاث الطبية يمكن تقسيم الأغذية المقوية للرغبة الجنسية إلى قسمين، الأولى مقوية للخصوبة عند المرأة و تساعد على تحسين مزاجها الجنسي، والأخرى خاصة بالرجل تمنحه قوة جنسية هائلة.

تأتي الخضروات الطازجة والفاكهة على رأس قائمة المواد الغذائية المقوية للرغبة الجنسية عند الرجل، وتليها الفواكه المجففة كـ التين المجفف و المشمش المجفف و الزبيب، إلى جانب البصل والثوم ، إضافة إلى الجرجير.

وينصح الأطباء كلا من المرأة والرجل بتناول المأكولات المحتوية على فيتامين A المتوفر في الجزر التين.

كما بينت مجموعة من الدراسات الأمريكية أن زيت كبد الحوت يعتبر من بين المنشطات و المحفزات الجنسية الفعالة لدى الرجل ، إلى جانب المأكولات البحرية كالسمك والقريدس "أي الجمبري" لإحتوائها على نسبة عالية من الفسفور مما يحسن الحالة المزاجية الجنسية لدي الرجال.

أما بالنسبة للنساء فتوجد ثلاث وصفات تعتبر من أقوى الوصفات لتقوية الرغبة الجنسية عند المرأة وتتمثل في الطماطم الطازجة التي ترفع من هرمون الأستروجين المسؤول عن خصوبة المرأة إلى جانب أعشاب الشوفان ومنتجات الصويا والأفوكادو التي تساعد كذلك على إفراز هذا الهرمون.

وتعتبر لحوم الطيور من بط وحمام وغيرها من أهم المقويات الجنسية لدي كلا الجنسين.

إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد المشمش المجفف العلاجية في الطب البديل
🔸 الزبيب ،، يعالج فقر الدم، يقي من السرطان، يمنع الامساك ..والكثير
🔸 الزيتون يعزز صحة القلب والعظام والجهاز الهضمي والبشرة
🔸 الجريب فروت ،، تحمي القلب، تحسن الهضم، وتساهم في التخسيس
🔸 فوائد فاكهة الصبر أو التين الشوكي العلاجية في الطب البديل
🔸 الافوكادو منشط جنسي ويقوي العظام ويعزز الصحة بشكل عام