تناول الطماطم والجزر بديل الفياجرا .. ( منشط جنسي ، فياجرا طبيعية )

تناول الطماطم والجزر بديل الفياجرا .. ( منشط جنسي ، فياجرا طبيعية )

من الطبيعة كل شيء افضل لجسم الانسان وخاصة اذا كنا نبحث عن المنشطات الجنسية الطبيعية من الاعشاب والنبات والخضراوات والفواكه.

توصلت أحدث الأبحاث الطبية إلى احتواء الجزر على كميات وفيرة من مادة "البيتا كاروتين" التي تعمل على تحسين سباحة الحيوانات المنوية في الوقت الذي تسهم في مادة "الليكوبين" المتواجدة في ثمار الطماطم على تحسين شكل الحيوانات المنوية.

كانت الأبحاث قد أجريت على أكثر من 189 شابا في المرحلة الجامعية في منطقة "روتشستر" في مدينة "نيويورك" تم خلالها رصد نظامهم الغذائي وطبيعية الحيوانات المنوية لديهم.

وقد وجدت الدراسة التي نشرت في دورية "الخصوبة والعقم" أن الشباب الذين تناولوا الجزر الغني "بالبيتا كاروتين" تمتعوا بحيوانات منوية أفضل على الحركة والقدرة على السباحة نحو البويضة.

وتعد مادة "البيتاكاروتين" هي الصبغة الملونة باللون الأحمر أو البرتقالي لثمار الجزر ومتوفرة في العديد من الخضراوات والفاكهة خاصة "الجزر" و"القرع "والبطاطا الحلوة البرتقالية" وهي مادة مضادة للأكسدة تتواجد أيضا في السبانخ والخس وصفار البيض ولها تأثير كبير على حركة الحيوانات المنوية.

وأضافت الدراسات أن تناول الرجال لوجبات مرتفعة في القيمة الغذائية بسبب احتوائها على مادة "الليكوبين" وهي المادة الكيميائية التي تعطي الطماطم اللون الأحمر وتساعد في الحفاظ على الحيوانات المنوية.

إقرأ أيضاً :
🔸 الباذنجان ،، يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء ويخفض الوزن !
🔸 الحسك .. منشط جنسي، علاج سرعة القذف ويعالج جميع المشاكل الجنسية
🔸 شوربة الكراث مفعولها ثلاثي : تخسيس ، مقوي جنسي ، تحسين المزاج
🔸 افضل الاطعمة والاعشاب لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب
🔸 الكمأ مقوي جنسي مذهل ويرفع نسبة خصوبة الذكور
🔸 فوائد الحلبة للجنس .. * الحلبه لزيادة القدرة الجنسية *
🔸 وصفة تبييض المناطق الحساسه الداكنه من خبيرة التجميل امينه شلبايه