قشر البطيخ ،، علاج الإمساك المزمن ومنشط جنسي فعال جداً

قشر البطيخ ،، علاج الإمساك المزمن ومنشط جنسي فعال جداً


لن ترمي قشر البطيخ بعد اليوم ،، تحدثنا في مقالات سابقة حول قشور الفواكه وفوائدها مثل فوائد قشر البرتقال، قشر الباذنجان، قشر التفاح، الخيار والكثير من الفواكه والخضراوات التي لقشرتها فوائد عظيمة .. واليوم سنكشف لكم عن فوائد قشر البطيخ.

يشتهر فصل الصيف بتناول البطيخ ، فهو من الفواكه المميزة في الصيف، لأنه يرطب الجسم بسبب نسبة المياه الموجودة في مكوناته، ولقشر البطيخ أيضاً فوائد يمكن الاستفادة منها.

أكدت أخصائية التغذية الدكتورة جيهان الدمرداش، إن قشر البطيخ غني بالفيتامينات والمعادن الأساسية ويحتوي على مادة الليكوبين ومضادات الأكسدة التي تساعد في زيادة مناعة الجسم وتقليل نسب الإصابة بالأمراض.

ويساعد قشر البطيخ في تنظيم ضغط الدم لأنه يساعد على إدرار البول وبالتالي التخلص من المياه الزائدة في الجسم، ويساعد في علاج التهاب الكلى، ويعالج الإمساك المزمن لاحتوائه على الألياف ويعالج أيضاً احتباس البول.

وأكدت أن قشر البطيخ يحتوي على نسبة كبيرة من حمض السيترولين وهو حمض أميني يساعد على تنشيط الجسم وكذلك يساعد هذا الحمض على تحفيز الرغبة الجنسية.

وأوضحت أن يمكن استخدام قشر البطيخ بعد تقطيعه ووضعه في الماء ونغليه على النار حتى تتشكل عجينة البطيخ وتحفظ في وعاء زجاجي يمكننا تناول ملعقة منه مع الماء الساخن لعلاج التهاب الكلية.

🔸️ طريقة تحضير منشط جنسي من قشر البطيخ

قم بتقطيع البطيخ الى قطع صغيرة لسهولة وضعها في الخلاط الكهربائي، واحرص على تقطيع البطيخة مع القشرة (لا تقم بإزالة القشرة أبدا)، ثم ضعها بالخلاط الكهربائي واضربها حتى تصبح عصير ناعم القوام، ثم أضف لها ملعقة صغيرة من الفلفل الاسود (مقابل كل لتر من عصير البطيخ).

* يفضل شرب كوبين من هذا العصير يوميا في الصباح والمساء

** يعمل هذا العصير على تعزيز صحة القلب وينشط الدورة الدموية ويجعل الدم يتدفق بقوة للأعضاء التناسلية، كما يعالج ضعف الإنتصاب ويساعد على زيادة الأداء الجنسي والرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة.


إقرأ أيضاً :
🔸 فوائد البطيخ العلاجية في الطب البديل
🔸 الشمام يقوي المناعة ويكافح السرطان ويساهم في التخسيس
🔸 التين مقوي جنسي قوي .. يمنع الامساك ويزيد جمال البشرة
🔸 فوائد التين الشوكي .. * فوائد فاكهة الصبر *
🔸 الكمثري او الاجاص ،، أقوى مضادات الاكسدة لقتل الجذور الحرة
🔸 الرمان او عصير الرمان سيقضي على الكرش نهائياً