رجيم القرفة ،، خسارة الوزن في 90 يوم بسهووولة

عند البدأ في إتباع أي نظام تخسيس يجب أن تضع في جدولك الغذائي بعض العناصر التي تزيد فرص نجاح عملية تخفيف الوزن، ولهذا يمكنك التفكير بـ كوب من مشروب القرفة ..

تعتبر السوائل وتناول العصائر من أهم الجوانب في أي نظام رجيم سريع، خاصة تناول المشروبات الساخنة التي تعزز حرق الدهون وتوزيعها بشكل مناسب في الجسم.

تعتبر القرفة من أبرز الأعشاب الطبيعية التى يمكن استخدامها في نظام الرجيم، فهي تحتوي على عناصر طبيعية تعمل على سد الشهية، وحرق الدهون، بجانب الفوائد الأخرى للجسم وذلك حسب ما نشر موقع "style craze".

وسنتعرف في السطور التالية على طريقة إستعمال القرفة مع وجباتك بشكل صحيح لتساعدك على خسارة الوزن.

وجبة الإفطار
مع أي نظام رجيم تتبعيه يمكنك تناول كوب كبير من القرفة السادة عند الصباح وهو يساعد فى سد شهيتك على مدار اليوم، ويمكنك إضافة بعض من مسحوق القرفة لكوب الزبادي، أو مع السلطة الخضراء في وجبة الإفطار.

• وجبة الغداء
بعد تناول وجبة الغداء انتظري لمدة نصف ساعة ثم تناولي كوبا دافئا من القرفة بالليمون، وهو ما يعمل على تهدئة المعدة وحرق الدهون دون الحاجة للتمارين الرياضية.

• وجبة العشاء
احرص أن تكون وجبة العشاء قبل النوم بـ 3 ساعات على الأقل، واحرص أن تحتوي مكوناتها على مسحوق القرفة، كخبز القرفة أو عجينة القرفة مع عصير الليمون، وتجنب تناول ذلك قبل النوم مباشرة.

إقرأ أيضاً :
🔸 شراب الزنجبيل والقرفه لحرق الدهون وتخفيف الوزن
🔸 حمية البطن المسطح أو رجيم المياه المنكه .. * Sassy Water *
🔸 نظام غذائي متوازن للحفاظ على رشاقتك من الدكتورة مها راداميس
🔸 القهوة بالقرفة ،، المشروب الأكثر فائدة على الإطلاق
🔸 طريقة إستخدام القرفة لضبط نسبة السكر والكولسترول بالدم
🔸 خلطة العسل والقرفة أو "العسل والدارسين" علاج متعدد للكثير من الامراض
🔸 وصفة لقطع الشهية .. شاي و قرفة و زنجبيل و ليمون و نعناع .. * مساعدة للتنحيف *